قالت الشرطة البريطانية انه تم إخلاء مبنى بورصة لندن اليوم الجمعة بعد إنذار بوجود قنبلة.
واضافت الشرطة انه سمح بعد فترة للموظفين والمتعاملين بالعودة تدريجيا إلى مبنى البورصة بعد تفتيش المبنى .
وتسود حالة من الذعر الشديد عدد من عواصم العالم وسبق ان أخليت مبان ومقرات كثيرة في جميع أنحاء المعمورة بعد الاعتداءات على واشنطن ونيويورك في 11 أيلول / سبتمبر –(البوابة)