فازت يوم أمس المجموعة المصرية الدولية "أوراسكوم" على الرخصة الثانية للهاتف النقال بالجزائر، من خلال عرضها الذي تقدمت به على حساب 737 مليون دولار.
ولعب انسحاب شركتي "تيليفونيكا" الإسبانية و"برتغال للاتصالات" من المناقصة الجزائرية عقب فوزهما أمس الأول برخصة الهاتف النقال التونسي، دور مساعد في إرساء المناقصة الجزائرية على المجموعة المصرية.
أنشئت المجموعة المصرية 1950 وتشترك في رأسمالها كل من "موتورولا" و"فرانس تيليكوم" الفرنسية وتسجل رأسمال يفوق 2.4 مليار دولار – (البوابة)