أميركا تعلق نشاط مؤسساتها بمصر

تاريخ النشر: 12 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت السفارة الأميركية في القاهرة أمس الثلاثاء إن السفير قرر تعليق نشاط المؤسسات الأميركية في مصر اليوم الأربعاء بشكل جزئي بسبب سلسلة الاعتداءات التي تعرض لها مركز التجاري العالمي ووزارة الدفاع الأميركية.  

وقالت السفارة في البيان الصحفي "بداعي الحذر، قرر السفير الأميركي (ديفيد ويلش) تعليق النشاطات غير الأساسية بشكل جزئي اليوم الأربعاء في القاهرة والإسكندرية". وتلقى موظفو السفارة تعليمات بعدم إرسال أولادهم إلى المدارس اليوم. 

وقالت جريدة "البيان" إن السفير دعا في البيان المواطنين الأميركيين إلى "اقتصار تنقلاتهم على الحد الأدنى خلال الساعات الأربع والعشرين المقبلة وتجنب ارتياد الأماكن العامة والتجمعات" – (البوابة)