أمور تضيع انوثة المرأة

تاريخ النشر: 01 يوليو 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اذا ظلت تكلمت بصوت خشن وصاحت كقرد قرصته افعى... 

او استرسلت في الضحك غير المبرر.. 

أو اكلت بطريقة غير جميلة  

أو تعـامـلت « بعــضـــــلات » مفـتـولة  

أو قـصـر شعـرها وكبر عقلها. 

 

جمال المرأة الرئيسي في جسدها فاذا حافظت عليه.. ظلت جميلة في عيون الرجال. 

اخيرا.. 

تضيع انوثة المرأة اذا شاخت أو باخت أو شـ..!!؟ 

فهمتوا يا نسوان يا حلوين..