تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2011 - 10:56 GMT اسير عزيزي اللي مسمي حاله في الفيسبوك او الهوت ميل والياهو والمنتديات....... ... ... . أسيــــــر الحـــــــــــــــبأوأسيــــــر الغـــــــــــــرامأوأسيــــــر الحـــــــــــــزن .................. بلاقي عندك أسير برتقـال ؟؟؟ كلمات دالة:YahooFacebook © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند كلوي كارداشيان تخرج عن صمتها وتكشف القائمة الكاملة لعمليات تجميلها لماذا سُمّي يوم عاشوراء بهذا الاسم؟ الجزائز تفوز على الأردن... والنشامى يودّع كأس العالم تامر عاشور يثير ضجة بأغنيته الوطنية الجديدة.. كأس العالم 2026 تلهمه كيف يتعامل الأزواج مع العصبية بعد خسارة المنتخب؟ Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن