أردني يشكر امانة عمان

تاريخ النشر: 04 أغسطس 2012 - 01:15 GMT
1
1

نشكر امانة عمان على تصميم المطبات !

إللي لما نطلع فوقها

 

بنشوف سوريا ونص لبنان ومصر

 

وإذا أكلت المطب وانت مسرع بالسيارة تلمح شوي من البحر المتوسط

 

يعني ،،،منها تنظيم مروري،،، ومنها سياحة

ههههههههههههههه