يبدأ المسلسل ونور ترعى الغنم.. وتلعب بخشومها في البرية عندما يأتي خيالة من بعيد.
تتوقف نور عن اللعب بخشومها وآكل اظافرها وتهم بالهرب
لكن الفرسان ينقضون عليها
فجأة تدرك انها راح توكل هوا بعد ان وقعت بايديهم وبدأوا بسوق خرافها وشياهها. لكن فارساً ياتي من بعد
فتهتف نور قائلة: مه ن ن ن د.
وفعلا يأتي مهند مسرعا ويغيير على اللصوص قئالا: اجيتك يا نوووور.
كن احد اللصوص يخلع نعاله يهبد مهند ضربة قاسية على راسه فيسقط ارضا وهو يقول في سره: الله يلعن ابو هل مسلسل.
تبكي نور وهي ترى مهند يقع في ايديهم ويكتفونه ويسوقونه مع الدواب.
..
نور ومهند موضوعان في كهف بعيد:
نور: يا ريتك ما جيت تنقذني يا مهند كان رحت معهم شوية وانقت نفسي بدل ما نصير احنا الاثنين سجناء اللص الشهير: مدوخ البراري.
مهند: أنا قدها يا نور.. لا تخافين. ترى أنا لو ما ضربني بالبلغة كان فتك بهم.
نور: بكفي مرجلات وحكي فاضي.. وفكر معي كيف يمكن نهرب من هون.
مهند: اه اجتني فكرة.
شو رايك تشلحي اواعيكي والبسها انا وتلبسي اواعي وهيك بتخرطوا بيناتنا وبفكرونا شخصين منختلفين فبطلقون سراحنا.
نور: فكرة حلوة.. بس كيف بدي اشلح قدامك.
مهند: مش مشكلة بغمض عيوني.
نور: بتغمض عيونك.. اي انت عيونك زي النمس ما بتغمضش ابدا.
مهند: طيب والعمل..
نور: رايي نحفر نفق.
مهند: ومن وين بدنا نجيب العمال اللي يحفروه.
نور: يا بني ادم احنا بنحفره.
مهند: شو.. بدكياني اشتغل بايدي. شو انا عامل. لا انا لم اتفق هيك مع المخرج.
نور: وينه المخرج.
مهند: فعلا.. ووينه المصور.
نور: لك وين المصوريين والاضاءة والاداريين.
مهند يصيح على الباب: وين المخرج.. وين المصور.
نور: احلى.. وووين الممثلين.. شو بدهمش يخلصوا هل مسلسل.
مهند: لك بطلت امثل يلا افتحوا الباب.
نور: مافيش حدا.
شكلنا غلطنا ودخلنا كهف ثاني
مهند: يا لهوتي.. يا لهوة يا لهوة
نور: ما تقعد تولول زي النسوان خلينا نفكر بحل.
مهند: زي شو..
نور: زي نفتح الباب.
فتحوا الباب بسهولة
ففوجئوا بالممثلين والمخرج والاداريين يصرخون مفاجأة: سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا مهند.
نور: شفت.. أن المسلسل رائع.
مهند: جداًً..