اعترف القيادي في حركة فتح روحي فتوح بمسوليته عن "فضيحة تهريب الهواتف الخليوية" وقدم الاعتذار شعبه وقيادته وأعلن تحمله لمسؤوليات وتبعات ما حدث في قضية تهريب اجهزة الهواتف الخليوية في سيارته عبر جسر اريحا.
وقال فتوح خلال مؤتمر صحافي عقده في رام الله أمس الاثنين: "اتقدم بالاعتذار والاسف عما تسببته لكم جميعا من حرج على اساس المسؤولية الادبية عما حدث"، واعلن انه سيقف جانبا ويعطي نفسه فترة للتفكير حتى يقرر ما سيفعله بالمستقبل.
فلسطيني عادي "يعين مش سوبر ديلوكس" علق على الموضوع قائلا:شكله ما زبطت معاه يحمل الكظية لسائقه.. يلا بسيطة ، تهريب خلويات احسن من تهريب اسمنت لاسرائيل لبناء المستعمرات.
مواطن ثاني قال" اكيد هذي الكظية وراها عتاول "كرروا" يودو الزلمة في داهية ويزيحوه من الطريق.. ولا ليش ما حد وقع الا هو؟ لتكونوا مفكرين انه المهرب والفاسد الوحيد.