أبوظبي توقع عقدا بقيمة 23 مليون درهم لمعالجة مياه الصرف الصحي

تاريخ النشر: 19 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وقعت بلدية أبو ظبي أخيرا عقداً بقيمة 23 مليون درهم مع شركة ماتيتو العالمية، لتنفيذ مشروع معالجة مياه الصرف الصحي في ثلاث مدن بدولة الإمارات هي البيعة، السلع، والغويفات الواقعة في المنطقة الغربية من أمارة أبو ظبي.  

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" التي أوردت النبأ اليوم بان المشروع الذي فازت به شركة «ماتيتو» إحدى الشركات الرائدة في مجال معالجة المياه والمياه العادمة، وتحلية المياه يعد جزءاً من سلسلة مشاريع تقوم بإدارتها لجنة مشاريع الصرف الصحي في بلدية أبو ظبي والتي تقضي بمعالجة مياه الصرف في تسع مناطق في المنطقة الغربية. ويستغرق تنفيذ المشروع سنتين كاملتين وعلى عدة مراحل تبدأ بوضع الدراسات التقنية وتنتهي بتدريب الأخصائيين لامداد هذه المناطق بالمياه المعالجة وإعادة استخدامها في أعمال الري، وسوف يوفر المشروع مياه معالجة لاكثر من 12 ألف نسمة—(البوابة)