ولي عهد دبي يستقبل القنصل اللبناني الجديد

تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استقبل الفريق أول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع بقصره في زعبيل يوم أمس الأربعاء دونا بركات الترك قنصل عام لبنان في دبي بمناسبة تسلم مهامها الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن ولي عهد دبي رحب بالقنصل اللبناني في بلدها الثاني ووعدها بتسهيل أداء مهمتها على أكمل وجه وتوجيه الجهات المختصة لتوفير كل أسباب الدعم والتعاون لتتمكن من العمل بنجاح خدمة للعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين. 

ومن جهتها عبرت قنصل لبنان عن تقديرها لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على ما يبديه من مواقف وطنية وقومية تجاه العرب عموماً وتجاه الجالية اللبنانية العاملة في دولة الإمارات. حضر المقابلة عدد من المسؤولين – (البوابة)