وجه نبيلة عبيد

تاريخ النشر: 11 يناير 2005 - 03:28 GMT

 

 

انشغلت الصحف العربية خلال الاسبوعين الفائتين في جدل بيزنطي عن تضاريس وجه الممثلة نبيلة عبيد. فئة تقول وتزيد وتعيد بأن وجهها التحفة تعرض للضرر وتشوه بعد خضوعها لعملية جراحية تجميلية (شد لامؤاخذة) . بينما قالت فئة اخرى من الصحف نقلا عنها شخصيا ان وجهها لم يتضرر ولا شي (سلامته) وانها ستؤدي دورها في فيلم عمارة يعقوبيان على خير ما يرام.

الست نبيلة او بلبل كما نحب ان ندلعها في ساخرون، استحوذت على اهتمامات الصحف ووسائلي الاعلام بقدر استحواذ الانتخابات الفلسطينية التي فاز بها، وكان متوقعا بل محسوما أن يفوز، محمود عباس. على نفس الاهتمام.

ولكن لماذا؟ هل وجه بلبل يستحق كل تلك الامتار من الورق والاحبار والالوان؟

نحن نقول: نعم يستحق.. رغم أن وجه محمود عباس اشب من وجهها، ولا يحتاج الى عمليات شد. لانه جميل.. بطبعه!؟