نوال الزغبي ومي حريري.. فلاحتان!!

تاريخ النشر: 28 نوفمبر 2004 - 02:08 GMT

 

 

 

 

يقال أن الفن لايطعم خبزا..!

 

لهذا السبب اخترنا لتوال الزغبي ومي الحريري مهنة اخرى. نزعم انها تليق بهن!!؟

 

نوال ومي تفلحان الارض وتنثران البذور وتغنيان عن الشوق والحب وري المزروعات.

وتهربان من برعي وحسنين اللذين يريدان الارتباط بهما.

 

 

لاحظوا اقدامهما المشققة وشفاههما الجافة. انها ضريبة اكل الخبز بعرق الجبين.!؟ والعمل كما يقولون