تاريخ النشر: 26 ديسمبر 2004 - 12:17 GMT طنت ماشي باصحراء عم يقول ياالله نتفة مي ..!؟ لما نزلت كمشة مي بيده رماهم ومسح فيهم شعره.. لماذا يخاف اليهود من ليلة الدخلة ؟؟….... لأنه أولها ….......حماس …... وأخرها فتح!!. كلمات دالة:Hamas © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند عمدة نيويورك يحيي عاشوراء برسالة مؤثرة عن الإمام الحسين والعدالة "وول ستريت جورنال" تكشف: دمار هائل ضرب القاعدة الأمريكية في البحرين نعيم قاسم يعلن دخول "محور المقاومة" مرحلة جديدة الهيبة الصامتة.. كيف تفرض حضورك دون أن تتكلم؟ 7 قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة كل رجل هذا الصيف Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن