مشكلة وحل

تاريخ النشر: 01 فبراير 2005 - 12:59 GMT

 

 

عزيزتي المحررة:

مرحبا سيدتي.. انا انسان كنت اعرف بنات كتير ايام الجامعة والى وقت قريب , ولكن حدث معي موقف وسافرت الى دولة خليجية محافظة جدا. وانت تعرفين ان في هذا البلد العزاب ماكلين هوا. ومن كثر ما صرت اقعد عالانترنت عرفت بنات كتير ولكن من كل هؤلاء البنات تعرفت على بنت وحدة مميزة وحاسس أني بديت أميل لها . المشكلة ما شفتها غير بالصورة ومش عارف!؟ أنا عمري ماتعودت على هذا الأشي!؟

المعذب

عزبوب

 

عزيزي عزبوب

اذا ضليت هناك اكيد راح تتعود.. ويمكن تتزوج صورة كمان. انصحك بانهاء العقد والسفر حالا الى بلد اخر يكن ان ترى فيه هذه الكائنات المسماة بنات على سجيتهن. وبالتالي تعود شيئا فشيئا الى الاحساس بانسانيتك. قبل ان تضيع في زحام الشات والغرف المغلقة والذي منه!؟. فاهمني طبعا؟!