في نيويورك..!

تاريخ النشر: 16 ديسمبر 2004 - 09:04 GMT

 

مسرحية من فصل واحد:

 

 

المكان:مدينة نيويورك

الزمان: صبيحة احد الايام..

صبية امريكية تسير في الشارع.. فجأة ينقض عليها كلب مسعور..

شخص ينقض على الكلب ويضربه بقوة واصرار.. يهرب الكلب.

تصل سيارة الشرطة.. ويقترب الضابط من الرجل والفتاة

، فتخبره أنه من انقذها من هجوم الكلب، وتطنب في مدحه.

الضابط للرجل وهو يربت على كتفه: احيي فيك شجاعتك.. أنت بطل من مدينة نيويورك

، غدا ستتصدر صورك الصفحات الاولى من الصحف.

الرجل: ايوه.. بس انا مش من نيويورك؟

الضابط: مش مشكلة

، راح يكتبوا بطل امريكي ينقذ فتاة من بين فكي كلب مسعور.

الرجل:

بس انا مش امريكي..

الضابط يتطلع الى الرجل باهتمام: ليش حضرتك من وين؟

الرجل: أنا عربي.

**

في اليوم التالي تصدرت صورة صاحبنا عناوين الصحف وتحتها بالعنوان العريض عبارة:

متشدد اسلامي يضرب كلبا بريئا بلا رحمة و التحقيق جاري في علاقة الرجل بتنظيم القاعدة !!!