عام جديد..

تاريخ النشر: 02 يناير 2005 - 09:55 GMT

 

عام جديد اتى..

اناس فرغوا من الرقص وتبادل الانخاب مع اطلالة الفجر الجديد.. واخرون امضوا الليل الواصل بين عامين ينتحبون ويدفنون موتاهم..!؟

لكل منهم صباح اول من عام يقبل مسرعا كجواد يعدو في طرقات المجهول.

غير أن الفرق.. أن الموت لا يساوي الحياة.. وبالتالي يختار اولئك الذين فرض عليهم الموت نبذ الحياة، ويختار الذين لم لم يخطر لهم الموت ببال..رفضه.

:

أين يلتقون؟

هذا الفجر.. يبتديء حول كامل، وككل فجر.. يأتي بخطواته الخضراء مترعا بالامل.

لعل الامل يكون هدية العام الجديد.. لكل المتعبين، ولكل الذين عبروا على هامش الاحتفال، كشهب تحترق اوكنايات رعاة لما يبلغوا المهد بعد.

كل عام وانتم بخير يا اصدقاء..

كل عام والامل لكل الناس..

وهل مثل اولئك الذين يعانون من يعرف معنى للامل..!؟