تاريخ النشر: 13 يناير 2005 - 10:23 GMT يا راجل ..بدل ما تبح صوتك وتقولوا قوم اقف وأنت بتكلمني اديلوا حبتين فياغرا وهوه يقف لحاله. بعدين عايز تفهم ليه؟ هو في حد فاهم حاجة. ما تخلي العقل على جنب وتفرفشنا بئى .. يا راجل!؟ © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند عمدة نيويورك يحيي عاشوراء برسالة مؤثرة عن الإمام الحسين والعدالة "وول ستريت جورنال" تكشف: دمار هائل ضرب القاعدة الأمريكية في البحرين نعيم قاسم يعلن دخول "محور المقاومة" مرحلة جديدة الهيبة الصامتة.. كيف تفرض حضورك دون أن تتكلم؟ 7 قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة كل رجل هذا الصيف Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن