تاريخ النشر: 17 يناير 2005 - 01:33 GMT انتم تقولون ان الاسبان اعتقلوا تيسير علوني تبلي، ونحن لا نجادلكم في هذا الشأن.. ولا في كونه أي،علوني، يعاني من اوضاع اعتقال صعبة. . بس ليش ما تحكولنا وجهة النظر الاسبانية في الموضوع..!؟ اليس من ابسط قواعد المهنية عرض الرأي.. والرأي الاخر..!؟ © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند عمدة نيويورك يحيي عاشوراء برسالة مؤثرة عن الإمام الحسين والعدالة "وول ستريت جورنال" تكشف: دمار هائل ضرب القاعدة الأمريكية في البحرين نعيم قاسم يعلن دخول "محور المقاومة" مرحلة جديدة الهيبة الصامتة.. كيف تفرض حضورك دون أن تتكلم؟ 7 قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة كل رجل هذا الصيف Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن