سؤال بريء الى قناة الجزيرة؟

تاريخ النشر: 17 يناير 2005 - 01:33 GMT

 

 

 

 

انتم تقولون ان الاسبان اعتقلوا تيسير علوني تبلي، ونحن لا نجادلكم في هذا الشأن.. ولا في كونه أي،علوني، يعاني من اوضاع اعتقال صعبة. . بس ليش ما تحكولنا وجهة النظر الاسبانية في الموضوع..!؟

 

 

 

 

اليس من ابسط قواعد المهنية عرض الرأي.. والرأي الاخر..!؟