تاريخ النشر: 21 ديسمبر 2004 - 01:05 GMT في مسابقة لملكات الجمال ، كلما برزت جميلة بصق الرجل و تأوه ، فسأله جاره : شو قصتك يعني ، كل هل جمال ومش عاجبينك و بتبزق عليهن كمان؟! فأجابه الرجل : لا ... أنا أبصق على اللي عندي بالبيت .. © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند بعد تحذيرات إيرانية.. 3 ناقلات نفط تغير مسارها في مضيق هرمز عمدة نيويورك يحيي عاشوراء برسالة مؤثرة عن الإمام الحسين والعدالة "وول ستريت جورنال" تكشف: دمار هائل ضرب القاعدة الأمريكية في البحرين نعيم قاسم يعلن دخول "محور المقاومة" مرحلة جديدة الهيبة الصامتة.. كيف تفرض حضورك دون أن تتكلم؟ Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن