تسونامي

تاريخ النشر: 05 يناير 2005 - 03:16 GMT

 

 

غريب ان جميع الدول العربية بلا استثناء اعلنت انه لم يسقط لها ضحايا في زلزال اسيا وما تبعه من امواج تسونامي.

 

اذكر فقط عن ضحية مصرية كان في احدى جزر المحيط الهندي بغرض العمل.. بينما لم يعلن عن سقوط أي ضحية عربية اخرى.

 

أين ذهب السائحون العرب الذين يرتادون شواطيء تايلند وغيرها بغرض السياحة (اللي بالي بالكم)!!؟

 

 

أين اختفوا وهل علموا ان تسونامي قادمة ففروا الى رؤوس الجبال.. ومن اخبرهم؟

 

كلا لا اصدق ان عربا لم يسقطوا في احضان تسونامي على غير ما تعودوا السقوط في احضان الغواني ..؟

 

 

القصة فيما يبدو لي ان هؤلاء كانوا في تلك الدول.. لكنهم، ولانهم يخافون من زوجاتهم لم يخبروهن بوجهتهم الحقيقية.

 

 

 

العربي من هؤلاء يسافر الى بانكوك ويقول لزوجته انه ذاهب الى العمرة..!

 

؟ وبالتالي فمن المؤكد ان لنا ضحايا هنك.. مثلما لنا ضحايا في العراق وفلسطين مع حفظ الاسباب طبعا..!؟

 

 

تسونامي.. وغيره من الكوارث لايمكن ان يتنكف العرب عن الاسهام فيها.. حتى لو كان ذلك الاسهام من النوع الذي لايرفع الرأس.

 

 

 

وبمناسبة راس السنة اللي راحت.. كل سنة ورؤوسكم فوق اكتافكم.. حتى نظل عربا.. برؤوس مرفوعة تصلح للقطاف..!؟

وسلامتكم..