المرأة.. كرة ارضية!!

تاريخ النشر: 18 ديسمبر 2004 - 12:31 GMT

 

 

سؤال يطرح نفسه ما هو وجه الشبه بين المرأة و الكرة الأرضية

الجـواب يفرض نفسه :

- ما بين سن 15-20:المرأة مثل أفريقيا نصف مكتشفه ونصف متوحشه.

- ما بين سن 20-30:المرأة مثل أمريكا مكتشفة .. وعلمية ومتطورة ورائعة.

- ما بين 30-35:المرأة مثل الهند واليابان حكيمة جدا وجميلة جدا.

- ما بين 35-40:المرأة مثل فرنسا نصف محطمة بعد الحرب لكن ما زالت جذابة.

- ما بين 40-50:المرأة مثل ألمانيا خسرت الحرب ولم تخسر الأمل.

- ما بين 50-60: المرأة مثل روسيا .. هادئة جدا ولكن لا أحد يذهب هناك.

- ما بين 60-70: مثل إنجلترا ماض عظيم ولكن بدون مستقبل.

- بعد عمر 70: تصبح مثل سيبيريا .. الكل يعرفها لكن لا أحد يرغب بالذهاب

إليها.