جراء تناولهم أكلة "الكبسة": تسمم مئات الجنود الأميركيين في الخليج
نقل المئات من الجنود الأميركيين إلى مستشفيات ميدانية بعد ظهور أعراض التسمم الشديد عليهم.
وقال متحدث باسم البنتاغون أن شكوكاً تحوم حول هجوم إرهابي، فيما أكد مسؤول في مجلس التعاون الخليجي أن الأعراض ظهرت على الجنود بعد أكلهم "الكبسة".. ويعتقد أن سببها التلبك المعوي.
ونصح أطباء محليون الجنود بتناول "اللبن
–أب"، الشنينة، لإطفاء مفعول الكبسة التي كبست على أمعائهم.
