البقية في حياتكم..!

تاريخ النشر: 04 يناير 2005 - 05:46 GMT

 

 

 

 

 

 

 

مات كلب أحد الوزراء بالسكته "الكلبية" فأقام له بيت عزاء أمه المئات من المواطنين، للتعبير عن بالغ حزنهم وشديد أسفهم لهذا المصاب الجلل، بل إن رهطاً منهم، ألقى قصائد في تعداد مناقب الفقيد.

 

 

بعد شهر من تاريخه، مات الوزير.. فلم يحضر عزاءه أحد !؟