تاريخ النشر: 17 يوليو 2009 - 11:58 GMT البوابة قالت وزارة الصحة السودانية إن فرقها الصحية تمكنت من تشخيص إصابتين بأنفلونزا الخنازير لدى اثنين من مواطنيها عادا للتو من المملكة المتحدة. وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة كمال عبد القادر إن المريضين نقلا إلى المستشفى كلمات دالة:Ministry of HealthHealth Ministry © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند محاكمة تاريخية في سوريا: وسيم الأسد يواجه اتهامات ثقيلة الاحتلال يتحدى ترامب: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت أمريكا بعد انهيار الأسعار.. مصر تتجه إلى تركيا لتصدير هذه السلعة التجارية مشاهد من لبنان تشعل التفاعل.. 128 سجيناً يستعدون للعودة إلى سوريا موجة حر تاريخية تضرب فرنسا.. وإغلاق مفاعلات نووية يثير المخاوف Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن