من بعد الراقصة دعاء.. المهرة البحرينية تنفعل على متابعة "يا وساخة قلبك"

تاريخ النشر: 03 أغسطس 2021 - 06:13 GMT
المهرة البحرينية
المهرة البحرينية

أثارت الفاشونيستا والممثلة المهرة البحرينية موجة من الجدل والاستهجان عقب احتفالها بعيد ميلادها الـ30 وتحويله إلى حفل أشبه بالزفاف، حيث تضمن راقصة شرقية ومغنية وعازفة ساكسفون.

وقررت المهرة البحرينية الرد على إحدى متابعاتها التي سخرت من مشاركتها دعاء بعد استئجارها راقصة لحفل عيد ميلادها، حيث كتبت: "من عقب الرقاصة دعاء".

وردَّت البحرينية على سخرية متابعتها عن طريق حسابها على تطبيق "سناب شات"، وقالت: "ضحكتيني، إذا شوفتي شخص مو بس سيء، لكن راكبه عيوب وذنوب فوق راسه، ادعيله وقولي الله يهديه، يعني أنا حطيت أغاني أمس، وجيت اليوم حطيت دعاء، حتى في دي تتدخلون! سيبوني أكسب أجر، كام مليون و احد يتابعني!".

واستكملت حديثها بوصف المتابعة بالحقودة، وقالت: "سيبيني آخد أجر، كام مليون واحد يتابعني، آخد أجر! وبعدين أنتي مين تكونين علشان تقرري إذا كان يصح أحط دعاء ولا ما أحط دعاء! ده شي إن دل يدل على وساخة قلبك، ترغبين في أن تقطعي علاقتي بربي، يمكن واحدة غيري ممكن تتأثر وما تحط دعاء أو ما شابه ويتسبب كلامك في تراجعها، بتقطعي علاقة الناس بربها!".



وضافت مستهجنةً: "لكن أنا ما راح أوقف دعاء علشان واحدة قالت عقب الرقاصة دعاء! أنت قطاعة أرزاق، قطاعة للعلاقة بين الإنسان وربه، ترغبين في التدخل في العلاقة بين الإنسان وعلاقته بخالقه! إنتي إيش دخلك! إيش يدخلك في علاقة الإنسان وربه  ما أقدر أفهم حقيقة، إنتي إيش دخلك، إيش لون تتدخلي في حدود شيء ما لك دخل فيه، يال الله!".

واختتمت البحرينية حديثها: "هذه النوعية من الناس أنا ما بفهمها، عن جد عصبتني، اللي أعرفه لو معترض على شخص قول الله يستره، الله يهديك".

 

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد ومؤيد، فمنهم من رأى تدخل المتابعة في شؤون البحرينية أمر غير صائب وأن علاقتها بالله تعود لها، ومنهم من رأى أن كلامها فيه تناقض وخاصة أنها تؤثر على الملايين.

وعلَّقت إحدى المتابعات: "كلنا عندنا ذنوب الله وحده اعلم فيها مو معاناته انها رقصت خلاص تصير كافره وحرام عليها تسمع قرآن ولا حتى تصلي مهما سوينا من معاصي لازم نزاحمها بالطاعات قد مانقدر".

وكتبت أخرى: "بغض النظر عن انفعالها بس صحيح كلامها والله دايم اذا شفنا شخص عنده ذنوب نحكم عليه من الظاهر انه انسان سيء المفروض م نحكم وندعيله بالهدايه بس بالنهايه م ندري وش الخبايا بينه وبين ربه".

وعلَّق آخر ساخرًا: "يعني ابثركم اقعد أرقص واهز واغث الناس ومحتوى ? وعليكم تتقبلون ولا تنتقدون ولو تكلمتو ترا قلوبكم سودا".

وعلَّقت إحداهن مستهجنة رد وانفعال البحرينية: "تعليق البنت عادي مايستدعي كل هذا الهجوم والانفعال والسب!! هي استغربت ما عاتبتك ولا منعتك ولا هاجمتك.. ومعها حق اشلون رقاصة وتعري وهجوم وبعدها على طول سنابة دعاء. تقدرين عردين عليها بأدب طالما انها علقت بأدب على سنابة انتي عارضتها للعامة".

 

إطلالة مهرة البحرينية في حفل عيد ميلادها

 

تألقت المهرة البحرينية بإطلالة بيضاء أنيقة وبسيطة، حيث ارتدت جامسوت أبيض أوف شولدر مُزيَّن بالريش وجاء بأرجل واسعة، في حين أسدلت شعرها الأسود المموج على جانبي كتفها. كما اختارت فستانًا باللون الفوشي والبيج لإطلالتها الثانية.

 

المهرة البحرينية وهدايا عيد ميلادها

 

واستعرضت الممثلة الحسناء الهدايا التي تلقتها من بينها سيارة رولز رويس الفاخرة التي ركنت في كراج المنزل، لكن اتضح أنها من ابتاعتها لنفسها في هذه المناسبة.

وأشارت البحرينية في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي أن كل ما سيرونه هو هدية لنفسها، وقالت: "أوعدهم باذن الله الواحد الأحد أنكم سترون المهرة هذا العام غير غير غير"، لافتة الى أن "أفضل شيء اليوم هو أنها تغيّرت وسط عيونكم والأحلى اني قاعدة اشارككم فرحتي وكل ما سترونه اليوم هو هدية من نفسي إلى نفسي لاني فعلا بديت أحب نفسي وأشبعها اهتمام وبنفس الوقت".

وأضافت: "ايه نفسي الوحيدة اللي شهدت على كل العذاب الذي مريت فيه وكل الظروف والمصاعب وصرت الحين أدلع نفسي وأحب نفسي أكثر فهذا اليوم هدية مني  إلى نفسي وشكرا لكم".